الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 11:36 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال ميكالي بعد فوز منتخب مصر الأولمبي بثلاثية أمام الأردن وديًا؟

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

علق البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على الأداء الذي قدمه لاعبي الفراعنة، خلال مباراته الودية أمام نظيره الأردن.

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا غاليًا على نظيره الأردن، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال روجيرو ميكالي، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "نجحنا في السيطرة على المباراة أمام منتخب الأردن، بشكل جيد، وعرفنا كيف نخرج بالكرة".

وأكمل المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قائلًا: "استقلبنا هدف وذلك لم يكن وقته ولكن لا توجد مشكلة، وهذه نوعية من المباريات وبسبب اختيار لاعبين جدد فقد رأيت مردودا جيدا بالنسبة لمن يشارك لأول مرة".

أقرأ ايضًا : تصريحات قوية من لوكا مودريتش على صفقة ريال مدريد الجديدة

وتطرق للحديث عن مواجهة أوزباكستان، الودية المقبلة، ليرد قائلًا: "حاليًا نستعد لخوض مواجهة صعبة أمام أوزبكستان، المنتخب الذي لم يخسر مع مدربه مثلما كان الأمر مع الأردن، هو منتخب سريع وقوي ونتمنى تقديم مباراة جيدة".

واختتم روجيرو ميكالي، تصريحاته قائلًا: "المنتخب الأولمبي مفتوح لجميع اللاعبين، وأنتقي أفضل العناصر من الدوري وأي لاعب مناسب لنا لا يوجد أي مانع لضمه".