الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد جراحة الصليبي.. مدافع المصري يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي

لاعب المصري البورسعيدي
لاعب المصري البورسعيدي

بدأ اللاعب أحمد أيمن منصور، مدافع المصري، في ممارسة تدريبات العلاج الطبيعي، بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي أمس الثلاثاء، بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالنمسا.

وكان اللاعب، قد خضع لعملية جراحية ناجحة لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى من وتر الرضفة، مع استئصال جزء صغير من الغضروف الخارجي للركبة وكذلك خياطة جزء صغير من جسم الغضروف الداخلي، بأحد المراكز الطبية المتخصصة في جراحات الركبة بالنمسا.

وشدد الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، أن الجراحة قد أجريت في الثامنة من صباح الثلاثاء، واستمرت لمدة ساعتين.

وتابع طبيب المصري، أنه تواصل مع الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة للاطمئنان منه على نجاح الجراحة من ناحية وللاتفاق على مراحل العلاج وخطة التأهيل وذلك حرصا على سرعة تماثل اللاعب للشفاء وعودته للمشاركة في تدريبات الفريق ومن ثم الاشتراك في مباريات الفريق.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها لاعب المصري، إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة الفريق أمام فريق زد، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ويستعد المصري لمواجهة الاتحاد السكندري بعد انتهاء فترة التوقف، وحرص مجلس إدارة النادي المصري على تحفيز لاعبي الفريق بعد النتائج المميزة التي قدمها الفريق البورسعيدي بالدوري، وقادته للتربع على قمة جدول المسابقة حتى انتهاء فترة التوقف الدولي القائمة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا