الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:40 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مهاجم روما يقترب من العودة لناديه بعد غياب طويل بسبب الرباط الصليبي

مهاجم روما
مهاجم روما

اقترب اللاعب تامي إبراهام، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، من العودة للمشاركة في المباريات وذلك بعد اكتمال شفاءه من الإصابة، التي أبعدته عن فريق العاصمة في مطلع الموسم الحالي وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

وشارك اللاعب الإنجليزي، بانتظام في التدريبات الجماعية، طوال فترة التوقف الدولي الماضية، وفقا لما أكدته صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية، فإن استجابة أبراهام في التدريبات كانت إيجابية للغاية من الناحية البدنية واللياقة لدرجة أن دانييلي دي روسي قد يختار منحه دقائقه الأولى منذ أكثر من تسعة أشهر في المباراة المقبلة مع ليتشي.

وأضافت الصحيفة، أنه سيسافر أبراهام مع الفريق، وبعد أن فاجأ الجميع في التدريب بتحسن حالته، من المرجح أن يتم إشراكه في الدقائق الأخيرة من المباراة.

مع غياب سردار أزمون لفترة طويلة بسبب إصابة في أوتار الركبة، قد يكون هذا هو الوقت المثالي لابراهام للمساعدة في دعم روميلو لوكاكو في خط الهجوم للفترة المتبقية من الموسم.

من ناحية أخرى، أشارت تقارير صحفية إيطالية، عن اهتمام نادي روما بالمهاجم لورينزو لوكا لاعب أودينيزي الإيطالي المعار من مواطنه نادي بيزا أحد اندية القسم الثاني.

وشددت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أنه مع توقع عودة روميلو لوكاكو إلى تشيلسي وعدم بقاءه في روما بعد انتهاء إعارته، فأن نادي العاصمة الإيطالية يخطط للتعاقد مع مهاجم صغير السن مع الإنجليزي تامي أبراهام المصاب وذلك استعدادا للموسم الجديد.

وأعربت الصحيفة، أن روما أبدى اهتمامه بلورينزو لوكا بشكل واضح بعد مراقبة تقدمه خلال الأشهر الأخيرة، وربما تشهد الأيام المقبلة تحرك من روما بشكل ملموس للتعاقد مع لوكا المعار من بيزا والذي سجل 7 أهداف وصنع 3 في موسمه الأول في الدوري الإيطالي بعمر 23 عامًا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا