الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:10 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل حق عرب الحلقة 19.. شائعة الارتباط تلاحق وفاء عامر والعوضي

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

مسلسل حق عرب الحلقة 19.. بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 19، بعبد ربه "رياض الخولي" في مواجهة عرب "أحمد العوضي" وصباح "وفاء عامر"، حيث يواصل شكه بها ويؤكد أنها على علاقة بعرب ورغم أنها وعرب يحاولان إنكار هذا الأمر إلى أنه يصر على موقفه.

مسلسل حق عرب الحلقة 19

وتنتقل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 19، إلى شك حنان بعرب أيضا وتركها له بعدما علمت من رباح "وليد فواز" بأنه على علاقة بصباح "وفاء عامر"، بينما عبد ربه يعامل صباح بقسوة بعد ذهابهم إلى منزلهم ويهددها برميها في الشوارع في حين أن صباح تدخل في صراع مع نفسها لإخباره بالحقيقة أو التستر وتحمل الاتهامات التي تلقيها.

مسلسل حق عرب الحلقة 19

وينتقل المشهد إلى جمال وسميحة، حيث يتحدثان عن خيانة صباح "وفاء عامر" لعبد ربه وفي ذلك الوقت يسألها جمال عن الأشياء التي يجعل امرأة تخون زوجها، لتخبره بأنها امرأة بعين زائغة أو مجنونة، فيقول لها: "اقلب الإبرة على فمها تطلع البنت لأمها"، وهنا تشك سميحة في جمال فيحاول أن يحسن من موقفه ويخبرها بأنه يقصد أنغام "كارولين عزمي".

وفي مشهد آخر، يتفق رجال رباح بنشر خبر ارتباط صباح وعرب في المغربلين جميعها، أما عن شقيق عبد ربه فيحاول تهدئته ويخبره بأنه تسرع في رد فعله ويقاطع حديثهم القبض على أنغام في تهمة إعطاء أموال مزورة لصديقها.

وتنتهي أحداث الحلقة 19 من مسلسل حق عرب، بذهاب والد أنغام لإنقاذها من القسم ولكن يكتشف بتصريح من حبيبها بأنه السبب في ذلك ويهدده بأن يقنع انغام به ليتراجع صاحب الشركة عن أقواله.

اقرأ أيضا: انتهاء تصوير مسلسل ”حق عرب” بطولة أحمد العوضي