الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:24 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صرخة زوجة في محكمة الأسرة والسبب ”10 جنيه لب”

تعبيرية
تعبيرية

أقدمت زوجة ثلاثينية إلى محكمة الأسرة لرفع قضية خلع، حيث كانت تحمل بيدها ورقة تحركها أمام وجهها الذي لفحه الحر ليبدو متوردا تستجدي بعض من النسمات الهوائية عليها.

مر الوقت عليها داخل جدار الأسرة كأنه عاما، حتي أفاقت على صوت الحاجب وهو ينادي السيدة "كريمة، ع م" وبخطوات مثقلة وكأنها تجر خلفها ليالي حسره وندم.

داخل محكمة الأسرة سيدة تقيم دعوى خلع بسبب اللب
أردفت السيدة حديثها قائلة: "تزوجت زواج صالونات عن طريق زميل والدي فى العمل ولم أحصد منه غير حسره وألم بعد ما أكتشفت بخله الشديد بعد أن وصلت إلى كنفه، أكتشفت أيضا حرصه حتي فى الطعام، فعندما كنت أقوم بإعداد وجبة طعام أو حتي طالبت منه شراء شيئ، يتحول إلى وحش وكان يثور، ويتهمني بالإسراف والتبذير، غير ذلك كان متحكم وسليط اللسان وكان دائما يحرجني بطريقة كلامه".

زوجة أمام القاضي.. جوزي ضربني بسبب 10 جنية لب

وتابعت: "وفي أحد الأيام قمت بشراء 10 جنية لب حيث كانت أمي وأخواتي فى منزلنا وبعد أن تناولنا وجبة الغذاء، وجدته جالس مع نفسه فى استغراب شعرت بأن نظراته يبشران على حدوث كارثة ودون أي مقدمات اقتحم على أوضة نومي ونهرني وسبني وسدد لي الضربات والركلات يسبقها تأنيبه لي قائلا: "بتأخدي ليه فلوس من المحفظة وتشتري لب".

أختتمت: "انتظرت الصباح ومع شروق الشمس توجهت إلى منزل والدي وطلبت منه الإنفصال فى هدوء، لكنه رفض بشدة، وتدخل الأهل والأصدقاء في محاولة للصلح بيننا لكن أصريت على الطلاق فهذه ليس أول مره".

لذا لجأت إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لأقيم دعوى خلع تحمل رقم 804 لسنة 2021، ولا تزال الدعوى منظورة أمام القاضي ولم يتم الفصل بها.