الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نصر أبو الحسن: نقوم حاليا في الإسماعيلي ببناء جيل جديد

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أفصح نصر أبي الحسن، رئيس قلعة الدراويش، أنه تم رفع القيد عن النادي اليوم الخميس، عقب دفع مبلغ قدرة 3 آلاف فرانك سويسري.
‏‎وأوضح نصر أبي الحسن خلال تصريحات لبرنامج نجوم في عز الظهر: قائلا: "هناك 5 قضايا أخرى في الفيفا ضد لاعبين أجانب تقدر ب4 ملايين دولار غرامات ونعمل على حلها حاليا لعدم التعرض للإيقاف مرة أخرى، على رأسهم الإيفواري جان موريل ولاعب أرجنتيني واللاعب بن حماسه وفراس شواطئ وقمنا بالاستئناف على قراراتهم.
‏‎وتابع:" تم تحويل فلوس التونسي فخر الدين بن يوسف وسيتم حل الأزمة خلال ساعات ".
‏‎وعن إياد العسقلاني قال:" هناك بند في عقد إياد العسقلاني لا يسمح له بالعودة إلى مصر خلال السنتين الأولى له في الاحتراف واللعب في نادي الإسماعيلي فقط ".
وأضاف:" قمت ببيع أياد العسقلاني بمبلغ مليون دولار لتوفير العملة الصعبة وهناك بند في عقد اللاعب بنسبة 10 % إعادة بيع لأي نادي آخر ".
وقال رئيس الإسماعيلي إنه لديه الثقة في إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي خلال المرحلة الحالية والمقبلة أيضا وأوضح:" الهدف مع إيهاب جلال بناء جيل جديد لفريق الإسماعيلي قادر على المنافسة والابتعاد عن المراكز المتأخرة ".
‏‎وأشار:" لن يرحل أي لاعب عن قلعة الدراويش، إلا بموافقة اللجنة الفنية بقيادة على أبي جريشة وعماد سليمان وإيهاب جلال المدير الفنى للفريق ".
‏‎وأكد:" نقوم حاليا فى الإسماعيلي ببناء جيل جديد لذلك نحاول الحفاظ على القوام الأساسي، حيث هدفنا الموسم المقبل التواجد فى مراكز متقدمة فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.
اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا