الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:21 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجيزة تستجيب لشكاوى المواطنين وتضرب بيد من حديد بالطريق العام بناهيا بكرداسة 40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد

مذكرة ترفع لمجلس الإسماعيلي ضد ثلاثة لاعبين.. ما القصة؟

الإسماعيلي
الإسماعيلي

انقطع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن التدريبات الفردية التي حددها لهم الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، وهم كل من، كريم عرفات وأحمد محسن وباسم مرسى، وذلك بعدما خرجوا من حساباته وعدم الاستعانة بهم في المباريات ومنع تواجدهم مع تدريبات الفريق الأول.
واستبعد إيهاب جلال، الثلاثي من تدريبات الفريق، بسبب فقدانهم التركيز لتطوير مستواهم البدني والفني خلال الفترة الماضية وطلب رحيلهم في الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن اللاعبين رفضوا الرحيل.
وجهز علي أبا جريشة رئيس قطاع الكرة بالإسماعيلي، مذكرة للعرض على مجلس إدارة الإسماعيلي تفيد بانقطاع اللاعبين كريم عرفات وأحمد محسن وباسم مرسى منذ الأسبوع الماضي عن التدريبات الانفرادية.
وجاء ذلك، بعد استبعادهم من حسابات المدير الفني لنهاية الموسم الحالي لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحوهم في اتحاد الكويرة .
ويواجه الإسماعيلي نظيره سموحة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في لقاء مثير لحساب الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
يحتل الدراويش المركز الخامس عشر، في ترتيب الدوري، برصيد 14 نقطة، من 15 مباراة خاضها حتى الآن، حقق خلالهم الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 13 هدفا واستقبل 17 هدفا.
اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعدا اعتمادها من فيفا