الطريق
السبت 25 مايو 2024 02:22 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنريكي: ستكون مباراة برشلونة صعبة للغاية

إنريكي
إنريكي

شدد لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن لاعبي فريقه لا يفكرون حاليا في مواجهة برشلونة، المقرر إقامتها ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشف إنريكي في المؤتمر الصحفي لمواجهة كليرمون فوت بالدوري الفرنسي: "لا أعتقد أن هناك أي لاعب يفكر في برشلونة، لا أريد أن يفكر اللاعبون في برشلونة، هم يفكرون في كليرمون، لدينا مباراة قبل برشلونة وهي مباراة كليرمون".

وتابع: "أنا من جيرونا ولهجتي تدل على ذلك، أنا إسباني وكتالوني، لكن منزلي في باريس وفريقي هو باريس الذي وضع ثقته بي، سأعطي كل ما عندي لهذا النادي".

وعن مواجهة الغد أمام كليرمون فوت، قال مدرب باريس سان جيرمان "ستكون مباراة صعبة للغاية، بلا شك واحدة من أصعب المباريات هذا الموسم. نحن في المركز الأول، وهم في المركز 18 وسيقدمون كل ما لديهم. علينا أن نرى ذلك".

حسم فريق باريس سان جيرمان، مؤخرا تذكرة التأهل إلى نهائى كأس فرنسا بفوزه على رين بنتيجة 1-0 خلال مباراتهما على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2023 - 2024.

بهذه النتيجة ضرب باريس سان جيرمان موعدًا مع نادي ليون في نهائي كأس فرنسا 2024 بعد تغلب الأخير على حساب فالينسيان بثلاثية نظيفة أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا