الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:40 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فوزه على يانج أفريكانز التنزاني.. صن داونز يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

انتهي قبل قليل اللقاء الذي جمع بين صن داونز الجنوب إفريقي ويانج أفريكانز التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بحسم الفريق الجنوب إفريقي تأهله إلى نصف نهائي المسابقة.


وانتهت مباراة الذهاب بين صن داونز ويانج أفريكانز على ملعب الأخير بالتعادل السلبي بين الفريقين، لحساب مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم صن داونز تأهله إلى نصف النهائي بالفوز على يانج أفريكانز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء اللقاء في أشواطه الأصلية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مباراة صن داونز ويانج أفريكانز بدأت مثيرة، حيث طالب لاعبو الفريق الجنوب إفريقي بـ بطاقة حمراء في الدقيقة 15 لـ لاعب يانج أفريكانز جويسي لوماليسا، لكن تقنية الفيديو أكدت على قرار الحكم الموريتاني دحان بيدا ببطاقة صفراء فقط.

وفي الدقيقة 60 من عُمر المباراة، سدّد ستيفان عزيز كي كرة قوية نحو مرمى رونوين ويليامز حارس صن داونز، وطالب لاعبو الفريق التنزاني بهدف، لكن للمرة الثانية تم تأكيد القرار الأصلي بعدم احتساب الهدف من جانب تقنية الفيديو، والتأكيد على أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

وجرت المحاولات من جانب لاعبو صن داونز لتسجيل هدف قاتل، وكاد أن يتمكن من ذلك في الثواني الأخيرة من المباراة، لكن لم يتم استغلال الفرص؛ لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين ويتم الاحتكام لركلات الترجيح من أجل حسم المتأهل، التي ابتسمت في النهاية لصالح أبناء البافانا بافانا.

موضوعات متعلقة