الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:50 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة «بيقولي مكنتش عارف إني هصرف عليكي»

تعبيرية
تعبيرية

كانت عيناها مرهقتين وجسدها يوشك أن يذوب من شدة الإرهاق والتعب، توجهت سيدة إلى جدار الأسرة حيث قالت «جوزي قاعد عند أمه وخايف من طلبات البيت».

بصوت متهدج وفى دعوى خلع، قالت الزوجة: أعمل اخصائية نفسيا في أحدي المستشفيات الخاصة، وبعد زواجي اكتشفت تصرفات زوجي المريبة، حيث فوجئت به يخاف من المصاريف وتحمل المسؤولية كان يتملكه الرعب حين اطلب منه شيئ ويثور غاضبا مني ويتشاجر معي طوال اليوم.

زوجة للقاضي.. بيروح عند أمه وخايف من مصاريف البيت

أضافت الزوج:" لا أتمكن من نوم هادئ يريح جسدي المنهك طوال اليوم فى العمل مع المرضي النفسيين، فى أول الأمر حاولت أن أتحدث معه بهدوء، ليفهم بأنه أصبح زوجا ومسئول عن كل متطلبات المنزل لكن أنفعل وأخذ يوبخني بألفاظ بذيئة طوال الليل وتركني وذهب إلى منزل والدته.

محكمة الأسرة.. مشاجرة بين زوجين بسبب مصاريف البيت
وفى الصباح تحدثت معه هاتفيا وحاولت التقرب منه، ومعرفة سبب تصرفاته الغريبة، وغير المفهومة فأخبرني بأنه ليس متعودا على تحمل المسئولية، قائلاً: "وكنت مفكرك هتصرفي على نفسك وعلى البيت"، لم أشعر بنفسي حين سمعت حديثه وانهمرت في بكاء مرير، حتى نشبت بيني وبينه مشادة كلامية انتهت بالاعتداء علىّ بالضرب المبرح.

وحضرت إلى محكمة الأسرة بزنانيري لتقدم بدعوى خلع من زوجي تحمل رقم 214 لسنة 2022، ولا تزال الدعوى قائمة ولم يتم الفصل بها إلى الآن.