الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:26 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجآت صادمة بمسلسل العتاولة الحلقة الأخيرة

أبطال مسلسل العتاولة
أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 30.. بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل العتاولة بوضع عيشة "مي كساب" السم في الطعام لزوجها عيسى الوزان "باسم سمرة"، حيث ذهب عيسى الوزان للطبيب وأخبره أن جسمه ملء بالسموم التي ستجعله يموت بالبطئ.

مسلسل العتاولة الحلقة 30

وتابع المشهد بشك عيسى الوزان في زوجته عيشة وواجها بالأمر، فاعترفت أنها وضعت له سما في الطعام لتنتقم منه بعد قتله ابنها مالك، فيقوم بضربها ولكنه يخبرها أنه لا يستطيع قتلها لأنه يحبها.

وينتقل الكادر إلى ديحة "نهى عابدين" التي تخبر خضر "طارق لطفي" أنها ستسافر مع نورا شقيقتها بعدما حصلت على عرض عمل خارج مصر، ويطلب منها ألا تتركه وتسافر، ويعرض عليها الزواج ويقدم لها الشبكة، وتوافق نورا على زواجها منه وتتراجع عن السفر.

واعترف السبتي "أحمد كشك" بسرقته للذهب من الحاجة سترة العترة «فريدة سيف النصر»، وقرر التوبة ولن يعود للسرقة، ويتفق نصار «أحمد السقا» مع نجاة «ميمي جمال» على أنها أصيبت بألزهايمر، وأنها لا تتذكر مكان الذهب.

وتعتذر عيشة «مي كساب» لخضر «طارق لطفي» ونصار «أحمد السقا» وتطلب منهما أن يسامحاها وكذلك تطلب من والدها عم فوزي أن يسامحها، ولكنه يرفض أن يعانقها.

مسلسل العتاولة الحلقة 30

وتنتهي أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 30، بصدمة نصار بعد اتهام عيشة بقتل عم خميس «صلاح عبد الله» ويسليم قطعة الآثار للحكومة فيشكره الظابط، ويتبرع بأموال عيسى الوزان لله، ويتبرع بأموال سترة لدور الأيتام، ويأسس مطعم باسم العتاولة.

اقرأ أيضا: بعد خلاف 10 سنوات.. تفاصيل أول تعاون بين عمرو دياب وروتانا