الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:11 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفلام ينتظرها الجمهور في عيد الفطر 2024

أفلام عيد الفطر 2024
أفلام عيد الفطر 2024

يشهد موسم عيد الفطر السينمائي 2024، والذي يبدأ من اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر إبريل الجاري، منافسة قوية بين 4 أفلام، وهما: "شقو، فاصل من اللحظات اللذيذة، عا الماشي، أسود ملون"، فيما يعرض فيلم خامس بعد العيد مباشرة وهو "بنقدر ظروفك".

فيلم شقو

ويدخل فيلم شقو منافسات موسم عيد الفطر السينمائي 2024، كواحد من أبرز أفلام الموسم، بأنه يضم عدد كبير من النجوم، ومنهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن مع ظهور خاص للفنانة يسرا، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويعد ثاني أعمال الموسم السينمائي 2024، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الشيقة، والفيلم بطولة: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم عالماشي

وينضم فيلم عالماشي أيضا لقائمة أفلام عيد الفطر 2024، والعمل بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، عبدالله مشرف من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي، وهدير الشريف، ومن إخراج محمد الخبيري.

فيلم أسود ملون

وفيلم أسود ملون التحق بمنافسات موسم عيد الفطر 2024 مؤخراً، حيث أعلن صناعه عن عرضه قبل أيام فقط، وذلك بعد فترة من التأجيلات، والفيلم بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، وضيوف الشرف محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين، والفيلم من تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

اقرأ أيضا: 6 أفلام تتنافس فى عيد الفطر 2023