الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:41 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

6 أفلام تتنافس فى عيد الفطر 2023

أفلام تنافس في عيد الفطر 2023
أفلام تنافس في عيد الفطر 2023

ينافس 6 أفلام ضمن موسم عيد الفطر 2023 المقبل، وتشهد دور العرض السينمائية منافسة شرسة بين عدد من نجوم الفن بين الرعب والكوميدي، والأكشن، والإثارة والتشويق أيضًا.

تضم قائمة أفلام عيد الفطر المقبل، 6 أفلام وهم فيلم هارلي، وفيلم ابن الحاج أحمد، وفيلم بعد الشر، وفيلم رمسيس باريس، وفيلم ساعة إجابة، وفيلم يوم 13.

بوسترات أفلام عيد الفطر 2023

فيلم هارلي

يضم فيلم هارلي في بطولته كلًا من محمد رمضان، مي عمر، ومحمود حميدة، والعمل من إخراج محمد سمير، وانتهى صناع العمل من تصويره قبل أيام، ويواصل مرحلة المونتاج والمكساج، وتدور أحداثه ضمن إطار أكشن.

فيلم ابن الحاج أحمد

وينافس الفنان شيكو بفيلم كوميدي يحمل اسم "ابن الحاج أحمد" ضمن موسم عيد الفطر المقبل، ويشاركه البطولة كلًا من رحمة أحمد فرج، وعايدة رياض، سيد رجب، صبري فواز، ومصطفى غريب، وآخرين.

فيلم بعد الشر

أما فيلم بعد الشر فهو فيلم كوميدي يضم في بطولته كلًا من علي ربيع، وميرنا نور الدين، ورنا رئيس، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وبيومي فؤاد، وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

فيلم بعد الشر

فيلم رمسيس باريس

وبعد عدة تأجيلات، تشارك الفنانة هيفاء وهبي بفيلم رمسيس باريس، ينتمي لنوعية أعمال كوميدي أكشن، مع محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغني، ومحمد سلام، ومصطفى خاطر، وسامي مغاوري وآخرين.

فيلم ساعة إجابة

أما أبطال فيلم ساعة إجابة الذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية والخيال العلمي، هم الطفل سليم مصطفى مع عدد كبير من نجوم الفن مثل سوسن بدر، شريف سلامة، وغادة عادل، نجلاء بدر، وأيتن عامر، وآخرين.

فيلم يوم 13

وتعرض السينمات في موسم أفلام عيد الفطر 2023 أول فيلم عربي بتقنية الـ 3d وهو فيلم يوم 13 الذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب من بطولة الفنان أحمد داود، والفنانة دينا الشربيني.