الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:03 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تمهيدًا لعرضه.. طرح البرومو التشويقي لـ فيلم ”ساعة إجابة”

بوستر فيلم ساعة إجابة
بوستر فيلم ساعة إجابة

كشفت النجمة نجلاء بدر، عن البرومو الرسمي لأحدث أعمالها السينمائية، فيلم "ساعة إجابة"، وذلك استعدادًا لعرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023.

وشاركت الفنانة نجلاء بدر مع متابعبها، البرومو الرسمي لفيلمها الجديد "ساعة إجابة"، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "خلي بالك من أمنيتك عشان ممكن تتحقق بزيادة.. الإعلان الرسمي لساعة إجابة فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض".

فريق عمل ساعة إجابة

ويشارك في بطولة فيلم "ساعة إجابة" عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: النجمة الكبيرة سوسن بدر، والفنانة غادة عادل، وشريف سلامة، والفنانة آيتن عامر، ونجلاء بدر، وانتصار، والفنان محمد ثروت، وبدرية طلبة، إيمان السيد، وأحمد فتحي، فيدرا، وفراس سعيد، والنجم مراد مكرم، وأحمد طلعت، ولطيفة فهمي، مجدي البحيري، الطفل سليم مصطفى، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.

والفيلم من تأليف ورشة ورق عنب لكتابة السيناريو، والتي تضم كلا من أحمد شيكو، محمد خضير، شيرين علاء، مصطفى خضر، رحاب نبيل، والعمل من إخراج مصطفى أبو سيف.

قصة فيلم ساعة إجابة

وتدور أحداث فيلم "ساعة إجابة"، في إطار اجتماعي كوميدي شيق، حول الطفل سليم مصطفى، والذي يخوض خلال أحداث العمل، العديد من المغامراتال عجيبة، التي تغيير نظام حياته رأسًا على عقب، نتيجة كثرة الخلاف مع والديه.

موضوعات متعلقة