الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:35 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضه في عيد الفطر 2023.. تفاصيل فيلم «رمسيس باريس» لـ هيفاء وهبي

فيلم رمسيس باريس
فيلم رمسيس باريس

تستعد النجمة هيفاء وهبي، لطرح أحدث أعمالها السينمائية، فيلم "رمسيس باريس" ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2023.

وتصدرت الفنان اللبنانية هيفاء وهبي، الأفيش الرسمي للفيلم، وظهرت برفقة الفنان محمد سلام والنجم محمد ثروت وحمدي الميرغني والفنان محمود حافظ.

أحداث فيلم رمسيس باريس

فيلم "رمسيس باريس" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي شيق، حول قصة حب تنشأ بين "إيزابيل"، وهي ابنة المحتل الفرنسي "حاكم رشيد"، وبين الشاب المصري "سليم"، ومع تتابع أحداث الفيلم تهرب "إيزابيل" من ليلة زفافها على شخص فرنسي، لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها "سليم" بأي وسيلة.

فيعطيها الساحر شكمجية بها مواد مخدرة ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

أبطال فيلم رمسيس باريس

ويشارك في بطولة فيلم "رمسيس باريس" كلا من النجوم: الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجم محمد سلام، والفنان محمد ثروت، وحمدي المرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون و النجم مصطفي خاطر، والفنان محمد أسامة، وجومانا مراد، مصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين ضيوف السرف.

ويعد فيلم "رمسيس باريس"، ومن تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، ومن توزيع سينرجي فيلمز.

أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مشاركتها في بطولة فيلمها السينمائي الجديد "أشباح أوروبا"، الذي عرض مؤخرا في دور العرض المصرية وعدد من الدول العربية.

وشارك في بطولة فيلم "أشباح أوروبا" كلا من النجوم: الفنان أحمد الفيشاوي، والنجمة هيفاء وهبي، والفنان مصطفى، خاطر، وأروى جودة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم باسم سمرة.

وتدور أحداث فيلم "أشباح أوروبا" في إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة تنجب ستة أطفال توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائه بسبب الفقر الشديد، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج للبحث عن أبنائها، لتنشأ العديد من الصراعات والمغامرات بين الأشقاء في المستقبل.