الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لازم يتحبس.. هيفاء وهبي تقاضي أحد متابعيها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن رفعها قضية ضد أحد المتابعين لها على السوشيال ميديا بسبب الإساءة لها.

وصرحت هيفاء وهبي في أحد اللقاءات التلفزيونية اللبنانية قائلة: "إنا لجاءت للقانون لكي أسترد حقي وهذه الرسالة لجميع الناس، أي حد يضايقكم على السوشيال ميديا لازم يتحبس وياخد جزائه، ولازم تلجئون للقضاء، لأن السوشيال ميديا يحصل فيها تخطي كثير للحدود، فيجب هؤلاء الأشخاص أن تأخذ جزاءها ويتم معاقبتها وحبسها".

فيلم رمسيس باريس

قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حديثًا بتصوير فيلمها الجديد «رمسيس باريس» الذي تدور أحداثه داخل أجواء كوميدية وتحكي قصه الفيلم عن مجموعة من المصريين سافروا من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة بها كثير من المفاجآت، ويحدث تشويق في الأحداث ندما ويقررون تشكيل عصابة لسرقه لوحة الموناليزا وهم متنكرون من متحف اللوفر.

فيلم "رمسيس باريس" مقرر عرضه في عيد الفطر 2023، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك بالعمل الفنانة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، أوس أوس، محمد ثروت، مصطفى البنا، التونسية سميرة مقرون، محمود حافظ، مصطفى خاطر.

جدير بالذكر أن تم نشر بعض الإشاعات حول إيقاف فيلم "رمسيس باريس" من العرض ولكن نفت غرفة صناعة السينما برئاسة المنتج فاروق صبري بتوجيه أي إنذار للمنتج أحمد خالد موسى بإيقاف عرض فيلمه "رمسيس باريس" وذلك بناء على إحدى الشكاوى المقدمة من أحد المنتجين.