الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”بعد الشر” بطولة علي ربيع

بوستر فيلم بعد الشر- صورة من موقع إنستجرام
بوستر فيلم بعد الشر- صورة من موقع إنستجرام

طرح النجم علي ربيع، البوستر الدعائي التشويقي، لأحدث أفلامه السينمائية الجديدة "بعد الشر"، للمنتج أحمد السبكي، ومن المنتظر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2023 بجميع دور العرض في مصر وعدد من الدول العربية.

وشارك الفنان علي ربيع مع متابعيه، البوستر الرسمي لفيلم "بعد الشر"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "فيلم بعد الشر، فيلم عيد الفطر المبارك إنشاء الله كل الناساللي بتحبنا في مصر والوطب العربي هتوحشوني في رمضان.. واستنوني في العيد بفيلم بعد الشر.. دعواتكم".

قصة فيلم "بعد الشر"

وتدور أحداث فيلم "بعد الشر"، في إطار كوميدي شيق، داخل حديقة الحيوان بمدينة الجيزة، ويجسد النجم علي ربيع خلال أحداث العمل شخصية طيار، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

أبطال فيلم بعد الشر

ويشارك في بطولة فيلم "بعد الشر" كوكبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنان علي ربيع، والنجمة الشابة رنا رئيس، والنجمة ميرنا نور الدين، والنجم سليمان عيد، والفنانة الكبيرة شيرين، والفنانة القديرة هالة فاخر، والنجم بيومي فؤاد، والفنان عمرو عبد الجليل، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال، وإخراج أحمد عبد الوهاب.