الطريق
الأحد 26 مايو 2024 01:38 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

زوجة للقاضي: «جوزي بخيل وبيقسم كيس الشامبو»

نعبيرية
نعبيرية

جلست زوجة أمام قاضي الأسرة تندب حظها العسير وبصوت يشوبه ألم وحسرة قائلة: "عشت عامين مع زوجي، كانت أتعس أيام حياتي، بعدما خدعني بمظهره الكداب، وكان حينها يلبس ثوب الوقار والأخلاق".


وبصوت متحشرج أردفت الثلاثينية حديثها أمام قاضي الأسرة: بعد مرور يومين فقط من الزواج حدث ما لم كنت أتوقعه، زوجي تزوجني من أجل ميراث والدي فقط، طلب مني أن أرشده للبنوك التي أودعت فيها ميراثي، لكن محاولاته معي انتهت بالفشل، ثم بدأ حملة انتقام ضدي وأخذ يحاسبني على الطعام الذي آكله، حتى أنه كان يشتري كيس الشامبو ويقسمه إلى مرتين.

تابعت الزوجة: لم أتحمل تلك الإهانات فإنه تحول من شخص ذات خلق إلى آخر سليط اللسان وعاطل عن العمل، كنت صابره عسى الأيام تأتي بجديد، لكن دون جدوي، وفي يوم نشبت بيني وبينه مشادة كلامية لم أتحمل العيش معه، واتخذت القرار وهربت إلى منزل أهلي وفي صباح اليوم التالي توجهت لمحكمة زنانيري لرفع دعوى خلع تحمل رقم 823 لسنة2022.

وبعد مرور يومين فوجئت برجال المباحث يلقون القبض علي من داخل منزل والدي وعندما قام باستدعاء زوجي سألته عن سبب تصرفاته هذه اتهمني بالسرقة وادعى بأنني سرقت منه مبلغ من المال.

اختتمت الزوجة: "تحول عش الزوجية إلى سجن، وعندما تتحول الحياة الزوجية إلى تأديب وتهذيب، وتعذيب تنتهي المودة والرحمة".

ولا تزال الدعوى داخل محكمة الأسرة لم يتم الحكم فيها حتى الآن.