الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوميز يعلن حالة طوارئ في «القلعة البيضاء»

الزمالك
الزمالك

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، حالة الطوارئ في القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي في قمة بطولة الدوري، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يرغب المدرب في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وتحدث جوميز مع لاعبي فريقه، حول مدى أهمية تلك المباراة في مشوار الفريق المقبل ببطولة الدورى، وأثارها المعنوية على اللاعبين والجهاز الفني، والتي ستكون دافع قوى لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية أيضًا.

وتتمتع مواجهات قطبي كرة القدم المصرية، دائما بطابع خاص، بالنسبة للجمهور بغض النظر عن مكسب النقاط وتعديل وضع الفريق في جدول الترتيب.

وطالب المدرب، من جهازه المعاون فرض سياجا من السرية حول كل ما يخص الفريق في الساعات المقبلة، حتى لا يكون بمثابة الكتاب المفتوح أمام الخصم، والعمل على تجهيز مفاجآت من حيث التشكيل والطريقة التي سيعتمد عليها الفريق في مواجهة الأهلي، خاصة وإنه المارد الأحمر حقق الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة في آخر مواجهة جمعت الفريقين في نهائي كأس مصر، لذلك يعمل جوميز على الثأر وتعويض تلك الخسارة والتعلم من أخطائه.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا