الطريق
الأحد 26 مايو 2024 03:37 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

تيرزيتش: أتلتيكو أجبرنا على ارتكاب الأخطاء الأسبوع الماضي

تيرزيتش
تيرزيتش

تحدث إدين تيرزيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، عن مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني، في المباراة التي تجمع الفريقين غداً على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، معقل أسود الفيسيفال، في لقاء الإياب للدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكشف تيرزيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أتلتيكو أجبرنا على ارتكاب الأخطاء الأسبوع الماضي، لكن غدًا لدينا كل شيء فى أيدينا للانتقال إلى الدور التالي، نحن نعلم أن الخصم يتمتع بخبرة كبيرة، غدًا نريد أن نفعل ما هو أفضل منذ البداية".

وتابع: "عندما تلعب ضد أتلتيكو، يتم معاقبتك الأخطاء الفردية على الفور، سنظهر ما لا ينبغي أن يحدث لنا غدًا، لكن رد الفعل عليه أكثر أهمية، نحن مستعدون لتصحيح الأخطاء".

وأضاف: "أرزيتش: "أصيب هالير في كاحله مرة أخرى خلال مواجهة مونشنجلادباخ، جادون يتمتع بصحة جيدة مرة أخرى وسيكون في الفريق".

وكان الأتلتي قد حسم موقعة الذهاب على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بنتيجة 2-1، ليكون الأقرب حتى الآن للتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأحرز رودريجو دي بول الهدف الأول لصالح أتليتكو مدريد بالدقيقة السادسة من بداية المباراة ثم أضاف سامويل لينو الهدف الثاني في الدقيقة 32، قبل أن يحرز سباستيان هالير هدف دورتموند الوحيد بالدقيقة 81.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا