الطريق
السبت 25 مايو 2024 05:07 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر تطورات الحالة الصحية لثلاثي الفريق الأبيض قبل موقعة ”دريمز” بالكونفدرالية.. خاص

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بكل قوة في الفترة الحالية لخوض مباراة هامة للغاية أمام فريق دريمز الغاني في إياب قبل نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تعادل الفريق الأبيض سلبياً بلقاء الذهاب الذي أقيم بملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويعول الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز كثيراً على عودة اللاعبين المصايين، من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض بقوة في موقعة العودة التي ستقام بالملاعب الغانية.

وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الطريق» أن الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح نجمي الفريق الأبيض سيخضعان لفحص طبي جديد غداً، على هامش المران الذي سيقام على ملعب «حلمي زامورا»، في إطار الاستعداد لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف أن الفحص الطبي سيحدد بشكل كبير عن احتياج الثنائي بجانب عمر جابر أيضاً لآشعة جديدة أو إمكانية مشاركتهم في التدريبات بشكل طبيعي ومن ثم اللحاق باللقاء.

ويحتاج الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية أمام دريمز الغاني في لقاء العودة بالتعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة من أجل حسم التأهل لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».