الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:37 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

دينا الشربيني تكشف عن علاقة حب جديدة مفاجأة.. من خارج الوسط الفني

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدرت الفنانة دينا الشربيني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، عقب تصريحاتها واعترافها بأنها تعيش قصة حب جديدة، مشيرة إلى أنها ستطل علينا بالفستان الأبيض قريبًا.

دينا الشربيني تعيش قصة حب

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها مع برنامج Et بالعربي: «أنا بعيش قصة حب، و-إن شاء الله- ألبس الفستان الأبيض قريب، مفيش حاجة متأخرة».


وأكملت «الشربيني» أن حلم ارتداء الفستان الأبيض لم يتأخر كما يدعي البعض، وتمنت إطلاق اسم والدتها ليلى على ابنتها.

حبيب دينا الشربيني

وعن هوية حبيبها، قالت النجمة دينا الشربيني إنه «شاب مصري جدع ومحترم وهو من خارج الوسط الفني».


مسلسل كامل العدد

وفي هذا السياق، قالت دينا الشربيني إنها ترحب بتقديم جزء ثالث من مسلسل تحت عنوان «كامل العدد» إذا ما تم كتابته بنفس المستوى الذي قدم في الجزء الأول والثاني.


يذكر أن دينا الشربيني شاركت في بطولة مسلسل بعنوان «كامل العدد +1» الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان المبارك 2024.

أبطال مسلسل كامل العدد

جدير بالذكر أن مسلسل«كامل العدد» من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر، وبطولة العديد من النجوم وهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، بدرة، ميمي جمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب.