الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:33 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

اجراءات ”جوميز” مع لاعبي الزمالك قبل موقعة إياب دريمز«»

جوميز
جوميز

يعالج البرتغالى جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، على علاج الأخطاء التى وقع فيها الفارس الأبيض أمام دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك قبل مباراة العودة التى تجمع الفريقين الأحد المقبل.

نتيجة لقاء الذهاب

وكان الفارس الأبيض تعادل في مباراة الذهاب بنصف نهائي الكونفدرالية أمام دريمز الغاني سلبياً، باللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي.

جوميز يعالج

من المقرر أن يقوم المدير الفنى بعلاج السلبيات والأخطاء التى وقع فيها اللاعبون وعلى رأسها إهدار الفرص، لتلافى تكرارها فى لقاء العودة.

وأوضح جوميز، أن الفريق لم يلعب أمام دريمز بالشكل المطلوب، حيث افتقد السرعة ولم يظهر بالشخصية المطلوبة، كما ارتكب بعض الأخطاء التكتيكية وأتيحت الفرص لإنهاء المباراة، لكن لم يتم استغلالها، إلا أن الفرص مازالت قائمة للتأهل للنهائي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا