الطريق
الأحد 26 مايو 2024 03:20 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

بسبب «بو طيب».. الزمالك يعلن إيقاف القيد في بيان رسمي

خالد بو طيب
خالد بو طيب

أعلن مسئولو نادي الزمالك رسميا، إيقاف القيد خلال الفترة المقبلة، لحين سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب المتأخرة بعدما قام الأبيض بفسخ تعاقده من طرف واحد، ليقرر اللاعب تقديم شكوى للحصول على مستحقاته.

وأصدر الزمالك بيان رسمي يعلن من خلاله أن مسئولي الأبيض تلقوا خطاباً رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الأربعاء، يفيد بإيقاف القيد عن القلعة البيضاء حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب التي وصلت إلى 2.4 مليون يورو.

وأفاد البيان أن القضية بدأت منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب المغربي الدولي بشكوى نادي الزمالك أمام "فيفا" لفسخ عقده من طرف النادي الأبيض.

وأضاف: «قام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي تم قبل تولي المجلس الحالي لمهمة الإدارة».

واستكمل الزمالك بيانه: «يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، على أنه سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علماً بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية».

واختتم البيان: «يشدد المجلس على أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره».