الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:33 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب «بو طيب».. الزمالك يعلن إيقاف القيد في بيان رسمي

خالد بو طيب
خالد بو طيب

أعلن مسئولو نادي الزمالك رسميا، إيقاف القيد خلال الفترة المقبلة، لحين سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب المتأخرة بعدما قام الأبيض بفسخ تعاقده من طرف واحد، ليقرر اللاعب تقديم شكوى للحصول على مستحقاته.

وأصدر الزمالك بيان رسمي يعلن من خلاله أن مسئولي الأبيض تلقوا خطاباً رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الأربعاء، يفيد بإيقاف القيد عن القلعة البيضاء حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب التي وصلت إلى 2.4 مليون يورو.

وأفاد البيان أن القضية بدأت منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب المغربي الدولي بشكوى نادي الزمالك أمام "فيفا" لفسخ عقده من طرف النادي الأبيض.

وأضاف: «قام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي تم قبل تولي المجلس الحالي لمهمة الإدارة».

واستكمل الزمالك بيانه: «يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، على أنه سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علماً بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية».

واختتم البيان: «يشدد المجلس على أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره».