الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:29 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم الزمالك لـ«الطريق»: سنفوز على دريمز في كأس الكونفدرالية الإفريقية

سامي الشيشيني
سامي الشيشيني

قال سامي الشيشيني نجم الزمالك السابق أنه يتوقع فوز الزمالك على دريمز الغاني نظراً لإخبرات نادي الزمالك في البطولات الإفريقية.

وأكد سامي الشيشيني، في تصريحات خاصة لـ "جريدة الطريق": سيكون هناك اتزان من لاعبي نادي الزمالك في مباراة العوده أمام دريمز الغاني.

وأكمل: تشكيل مباراة الذهاب كان سيء للغاية وهناك للاعبين جاءوا من بعيد في مباراة الذهاب شيكابالا ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وموتيابا.

وتابع: كان هناك إصابات وغيابات أثرت على لاعبي الزمالك في مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني وأكثرهم أحمد سيد زيزو.

وأضاف: حظوظ الزمالك قوية للفوز على دريمز الغاني خاصة أن نادي دريمز الغاني سيغير طريقة اللعب على ملعبه و سيكون هناك مساحات و هناك سرعات من لاعبي نادي الزمالك لابد من استغلالها مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري و أحمد سيد زيزو.

واختتم: جوزيه جوميز سيغير من التشكيل في مباراة الإياب واتعلم من أخطاءه في مباراة الذهاب عندما دفع بشيكابلا وموتيابا من بداية المباراة وهما بعد عن المباريات ولا بد من الدفع بمحمد شحاته أساسيا و تغيير طريقة اللعب إلي 4/2/3/1 وليس طريقة 4/1/4/1 ونوعيه اللاعبين ستختلف في مباراة العودة.

شيستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة دريمز الغاني ضمن مباريات إياب دور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد القادم على ملعب بابا يارا.