الطريق
الأحد 26 مايو 2024 03:21 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

رفضت الجهات المسؤولة، دخول مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء سابقا، ملعب مباراة المنصورة ومالية كفر الزيات، وذلك لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة في المباراة المصيرية، التي سيحسم من خلالها الصاعد لدوري المحترفين.
منع دخول مرتضى منصور
جاء رفض دخول مرتضى، إلى ملعب المباراة بسبب إقامة اللقاء دون جمهور.
مباراة المنصورة والمالية
ويقام اليوم الأربعاء مباراة المنصورة ومالية كفر الزيات، والقزازين وصيد المحلة، في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة دوري القسم الثاني لحسم تذكرة الصعود لدوري المحترفين.
الصعود لدوري المحترفين
يحتاج المنصورة إلى الفوز على مالية كفر الزيات للصعود إلى دوري المحترفين، بينما يحتاج القزازين للفوز على صيد المحلة مع خسارة المنصورة، وفي حالة التعادل يحتاج القزازين للفوز بأكثر من 4 أهداف ليتصدر المجموعة، بعد تعادل الفريقين في المواجهات المباشرة.
اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعدا اعتمادها من فيفا