الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:53 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

بعد انطلاق تصويره.. تفاصيل فيلم «إكس مراتي» بطولة هشام ماجد

الفنان هشام ماجد
الفنان هشام ماجد

يستعد الفنان هشام ماجد لبدء تصوير أولى مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد "إكس مراتي" والذي من المقرر عرضه قريبا بدور العرض السينمائية، وذلك بالتزامن مع عرض فيلمه "فاصل من اللحظات اللذيذة" في السينمات المصرية والعربية.

تفاصيل فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد

ويعد فيلم إكس مراتي من بطولة كلا من نجوم الفن: الفنان هشام ماجد، محمد ممدوح، الفنانة أمينة خليل، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل لبدء التصوير.

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

وجدير بالذكر أن، يعرض للفنان هشام ماجد حاليا بدور العرض السينمائية، فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة كلا من الفنانين: هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، والعمل من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا: ما سبب انفصال هشام ماجد وشيكو وفهمي فنيًا؟