الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 11:28 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تسببه في وفاة شخص أعلى الدائري.. من هو عصام صاصا؟

المطرب عصام صاصا
المطرب عصام صاصا

تصدر اسم مؤدي المهرجانات المطرب عصام صاصا محركات البحث بموقع "جوجل" وتريند مواقع السوشيال ميديا المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد القبض عليه بسبب دهسه أحد الأشخاص في حادث سير على الطريق الدائري.

القبض على عصام صاصا

وألقت أجهزة الأمن في محافظة الجيزة، القبض على المطرب عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عرض عصام صاصا على الطب الشرعي

وتحفظت الشرطة على سيارة الفنان عصام صاصا بقسم شرطة الطالبية في الجيزة، والتي ظهرت مُدمرة بشكل كامل، بعدما دهست شاب وتسبب في وفاته، وتم عرض عصام صاصا على الطب الشرعي لبيان تعاطيه مواد مخدرة.

من هو المطرب عصام صاصا؟

- يبلغ من العمر 26 عامًا، إذ ولد في عام 1997، وينتمي إلى منطقة شعبية في فيصل تسمى "عزبة جبريل".

- وهو مطرب ومؤدي مهرجانات شعبية، قدم عددا كبيرا من الأغاني الشهيرة والمهرجانات الشعبية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى الأخرى.

- لديه 4 ملايين مشترك على قناته على موقع اليوتيوب.

- لاقي الفنان عصام صاصا، شهرة واسعة بسبب الأغاني المميزة التي طرحها على الساحة الفنية.

- وقبل اتجاهه إلى مجال غناء المهرجانات، كان يعمل سائق "توك توك" بيومية 50 جنيها، بحسب تصريحاته الأخيرة ببرنامج "أسرار" المذاع على شاشة قناة "النهار".

- وحقق عصام صاصا نجاحا كبيرا داخل الوسط الفني، حتى أصبح المطرب المفضل لدي جمهور المهرجانات الشعبية خلال الفترة الحالية، ومن أبرز أغانيه: "مهرجان فراولة، مهرجان مع سامر المدني، مهرجان عايشها لوحدي".

- وشارك الفنان عصام صاصا في بطولة فيلم "أسود ملون"، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، ويعد الفيلم أول تجاربه التمثيلية، وشارك في بطولته بجانب كلا من: رنا رئيس، بيومي فؤاد، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، ومن إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

اقرأ أيضا: أول صور لحادث مطرب المهرجانات ”عصام صاصا”