الطريق
الخميس 30 مايو 2024 07:49 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فكري الصغير: القلعة الصفراء لها تاريخ اسم عريق

أكد أحمد فكري الصغير نجم الإسماعيلي السابق، أن القلعة الصفراء لها تاريخ كبير وأسم عريق في الساحرة المستديرة المصرية والعربية والإفريقية.

وأضاف الصغير في تصريحات خاصة لجريدة «الطريق»، أن مايمر به الإسماعيلي خلال السنوات الأخيرة من تراجع في النتائج، مجرد كبوة مؤقتة سينجح تجاوزها سريعًا.

وأشار:" الفوز علي فاركو دافع قوي للاعبين والجهاز الفني في تقديم أداء قوي خلال المواجهات القادمة ومواصلة الانتصارات، لاستعادة الإسماعيلي مكانة الطبيعي في جدول الدوري.

وواصل:" الأزمات المالية التي يمر بها الإسماعيلي خلال السنوات الماضية فيرس يحاصر جميع مجالس الإدارات، ويجب التخلص منه، من أجل عودة الدراويش للمنافسة علي الألقاب مجدداً.

وعن أسباب غياب الإسماعيلي عن المنافسة علي البطولات خلال السنوات الماضية قال:"التفريط في نجوم الفريق وعدم الاستعانة بصفقات سوبر مروراً تعرض النادي للعديد من المشاكل والأزمات ، مع غياب الإستقرار الفني والإداري، أدي إلي تراجع الدراويش وتواجده في وسط الجدول بعد ماكان منافسا قوياً للأهلي والزمالك علي جميع الألقاب.

وأختتم نجم الإسماعيلي السابق تصريحاته قائلاً:" التكاتف والمساندة والهدوء خلال المرحلة المقبلة مهم جداً، لذلك علي الجميع الالتفات حول النادي من أجل العبور إلي بر الأمان.