الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يتجه إلي القاهرة للقاء طلائع الجيش

اتجه منذ قليل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلي مدينة القاهرة ولذلك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في بطولة دوري نايل.

ويأتي ذلك من أجل الدخول في معسكر مغلق، في إحدى الفنادق القريبة من ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا علي نظيره طلائع الجيش، في السابعة مساءً غداً الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون لمسابقة الدوري العام،التي تقام علي ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة.


وكان الإسماعيلي أختتم تدريبات عصر اليوم، علي ملعبه بمدينة الإسماعيلية، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، الذي عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم بتحقيق الانتصار أمام الجيش غدًا.

ويسعى برازيل الكرة المصرية بقيادة إيهاب جلال، في مواصلة الانتصارات أمام الجيش، بعد الفوز علي فاركو والداخلية في آخر مباراتين للدراويش بالدوري، سعيًا لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، حيث خاض الفريق في المسابقة المحلية22 مباراة، نجح خلالها الفوز في 6 وتعادل في 7 وتلقي الهزيمة خلال 9 مباريات