الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:15 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الجيش

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة المصرية اليوم، إلي ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري، في السابعة مساءً، حينما يحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره الجيش، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز المصري.

ويدخل الإسماعيلي اللقاء بقيادة إيهاب جلال بحثاً عن مواصلة الانتصارات، بعد تحقيقه الفوز علي فاركو والداخلية في اخر مبارتين للدراويش في بطولة الدوري.

وحذر إيهاب جلال، المدير الفنى للإسماعيلي، لاعبيه من التراخى فى مباراة اليوم التى يعتبرها بمثابة "عنق الزجاجة" لفريقه فى الموسم الحالى والفوز بنقاطها الثلاث يعيد الأمل للفريق فى تحسين وضعه بجدول الدوري.

ويعاني الإسماعيلي في مواجهة الداخلية اليوم من غيابات عديدة، مثل محمد نصر للإيقاف، محمد هاشم و أحمد محسن وأحمد الشيخ ومحمد بيومي لأسباب مختلفة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 22 مباراة، حقق خلالها الفوز في 6 مواجهات، وتعادل في 7، وسقط في فخ الهزيمة خلال 9 مباريات.

وجدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت الفريقين في بطولة الدوري، انتهت بفوز طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن لقاءات الدور الأول من المسابقة الحالية للدوري.