الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:01 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لأول مرة.. ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 16.5 مليار دولار خلال 5 أشهر في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة مصر تستضيف لأول مرة مؤتمرين دوليين لأكبر اتفاقيتين بيئيتين على مستوى العالم

الإسماعيلي يرصد مكافأة خاصة لتحفيز اللاعبين على تخطى بيراميدز

النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

رصد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر ابوالحسن، مكافآت خاصة من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز على بيراميدز فى المباراة المقبلة.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره بيراميدز، في السادسة مساءً يوم الأحد المقبل، علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الجولة الـ24 لمسابقة الدوري العام.

وعلمت "الطريق“ من مصادرها داخل جدران القلعة الصفراء أن المكافأة التي رصدها مجلس الإدارة تبلغ 10 ألف جنيه لكل لاعب حال الفوز وتحقيق الثلاث نقاط أمام بيراميدز.

يسعي الإسماعيلي في استعادة توازنه مرة أخرى أمام بيراميدز، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما الذي حقق الفريق أمام طلائع الجيش في الجولة السابقة بالدوري.

ويعكف إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، على مشاهدة مباراة بيراميدز و سيراميكا كيلوباترا بالأمس
للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الأزرق

ومن المقرر يستعيد الإسماعيلي خدمات الثنائي محمد بيومي وأحمد الشيخ في مواجهة بيراميدز، بعد غيابهم عن مواجهة الجيش الأخير بداعي الإصابة.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 8 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 25.