الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:58 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

لماذا غاب أحمد عدوية عن حضور جنازة زوجته؟

الفنان أحمد عدوية وزوجته
الفنان أحمد عدوية وزوجته

شيعت منذ قليل، جنازة زوجة المطرب أحمد عدوية، من مسجد السيدة نفيسة، عقب أداء صلاة الجنازة، وتحركت الأسرة بالجثمان للدفن بمثواها الأخير في مقابر العائلة.

غياب أحمد عدوية عن جنازة زوجته

وتغيب الفنان أحمد عدوية عن حضور جنازة زوجته ونسية، في ظل انهيار نجله المطرب محمد عدوية وأسرة زوجته الراحلة، ويرجع سبب غياب أحمد عدوية عن حضور الجنازة، إلى ظروف حالته الصحية الأخيرة، حيث أنه يجد صعوبة في الحركة تعيقه من وداع زوجته لمثواها الأخير.

سبب وفاة وزجة أحمد عدوية

وكشف مصدر مقرب من عائلة المطرب أحمد عدوية، عن سبب وفاة زوجته ونيسة أحمد عاطف، حيث أشار إلى أن الراحلة كانت تعاني من مرض السكر، وفي الساعات الأخيرة تعرضت لـ غرغرينة سكر، وبعدها رحلت بعد أن تدهورت حالتها الصحية.

اقرأ أيضا: الموت يفجع المطرب أحمد عدوية في زوجته