الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 04:15 صـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المران الرئيسي للإسماعيلي .. تعديل الأخطاء وتدريبات خاصة للحراس

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة بيراميدز
الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة بيراميدز

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال مرانه الرئيسي على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة بيراميدز بعد غدٍ الأحد.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره بيراميدز على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي، لحساب الجولة الرابعة والعشرون ببطولة الدوري الممتاز، المقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة مساءً.

بدأ المران بجلسة مطولة عقدها الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال مع اللاعبين حرص خلالها على تحفيزهم علي تقديم أداء قوي أمام بيراميدز، وحصد نقاط المباراة، لتحسين وضع الفريق بجدول الدوري.

تطرق المران لمجموعة من الجمل الفنية، حيث حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال على إصلاح الأخطاء والعمل على تلافيها وسط حالة من الإصرار والتحفز على وجوه اللاعبين للعودة إلى الانتصارات مجددا، بعد التعادل بهدف أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية بالدوري.

وخاض حراس المرمى تدريبات خاصة تحت إشراف مصطفى كمال على سبل التعامل مع التسديدات والكرات العرضية باعتبارهما من أهم مميزات الفريق المنافس.

واختتم المران الرئيسي للإسماعيلي بتقسيمة حماسية للتعرف على مدى استيعاب اللاعبين للجمل الفنية والخططية المراد تطبيقها في المباراة القادمة.


ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 23 مواجهة، تعادل في 8 وفاز 6، وخسر في 9 لقاءات حتي الآن.