الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 02:00 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صحة البحيرة تكرم الموظفين المثاليين من العاملين بالمديرية

خلال الحفل
خلال الحفل


قام اليوم الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بتكريم الموظفين المثاليين من العاملين بالمديرية والمنشآت الصحية التابعة، خلال الحفل الذى نظمته نقابة العاملين بالصحة بالبحيرة ، لبث روح التنافس الشريف فى العمل ، وذلك بمكتبة مصر العامة بدمنهور.

ويأتى اختيار المرشحين للتكريم من خلال السادة مديرى الإدارات الفنية بالمديرية ، وتم اخطار الإدارات الخارجية والمستشفيات بتنفيذ نفس الفاعلية وترشيح الموظفين المثاليين بها ، حتى يتم تكريمهم ايضًا.

وحضر الحفل برفقة الدكتور وكيل الوزارة، محيي خضر نقيب العاملين بالصحة، والنائب عادل يونس حماد عضو مجلس النواب، والنائب عادل الطنيخي عضو مجلس الشيوخ ، والسادة أعضاء مجلس نقابة العاملين بالصحة بالبحيرة ، وعدد كبير من السادة الحضور .

وفى كلمته خلال الإحتفال وجه الدكتور هانى جميعة وكيل الوزارة الشكر والتحية والتقدير لكل من يتفانى فى عمله ويتقنه حق الإتقان ، امتثالاً لقول الله عز وجل ( وقُل اعملُوا فسَيَرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وسَتُردون إلى عالِمِ الغيبِ والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون ) .
وذكرهم بالحديث الشريف ( إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه ) .

وشدد وكيل الوزارة على أهمية الإخلاص فى العمل ومراعاة الله فى كل ما يعمله الإنسان من عمل ، وضرورة المحافظة على مكان العمل وكافة الأدوات الخاصة به وعدم استخدام اى شئ خاص بالعمل لمصلحة شخصية .

وأن احدى صفات الموظف المثالي هي مراعاة الضمير والمعايير الأخلاقية فإنه يكون حريص على أداء كل ما يُطلب منه بأكبر قدر من الكفاءة ، كما أنه لن يتخلف عن الالتزام بالمواعيد المحددة، ويجب أن يكون مجتهدًا ومتفانيًا فى عمله .

وفى نهاية الحفل قام بتكريم عدد من الموظفين المثاليين بكافة منشآت المديرية المختلفة، ووجه الشكر للأستاذ محيي خضر وللسادة أعضاء مجلس النقابة ولفريق العمل بالنقابة على تنظيمهم لهذا الحفل،و لجميع السادة الحضور على مجهوداتهم المختلفة ، وحث الجميع على بذل مزيد من الجهد والتفاني فى العمل .