الطريق
الثلاثاء 16 يوليو 2024 07:04 صـ 10 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”يورو 2024”.. كشف المستور عن 4 أسماء مرشحة للاستبعاد من قائمة منتخب إيطاليا

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

تشغل قائمة منتخب إيطاليا المشاركة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي ستقام الشهر القادم بألمانيا، اهتمام العديد من جماهير وعشاق الكرة العالمية في كل مكان، وأيضاً المستبعدون منها

المستبعدون من قائمة منتخب إيطاليا

أفادت تقارير صحفية إيطالية، عن 4 أسماء مرشحة للاستبعاد من قائمة منتخب إيطاليا، المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

القائمة الأولية لمنتخب إيطاليا

أعلن سباليتي، مدرب منتخب إيطاليا أسماء 30 لاعبًا، كقائمة أولية قبل تقليصها يوم 7 يونيو القادم، إلى 26 لاعبًا ما يعني استبعاد 4 لاعبين من المشاركة مع الآزوري.

4 لاعبين مستبعدين من قائمة إيطاليا

وفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا"، تم رصد 4 لاعبين سيتم استبعادهم من القائمة على الأرجح وهم، إيفان بروفيديل حارس لاتسيو، راؤول بيلانوفا لاعب تورينو، نيكولو فاجيولي نجم يوفنتوس، ومايكل فولورونشو لاعب هيلاس فيرونا.

من بين حراس المرمى الأربعة المتضمنين، يعد إيفان بروفيديل لاعب لاتسيو هو الخيار الواضح، خاصة بالنظر إلى معاناته الأخيرة مع الإصابات.

وبخط الدفاع، قد يكون راؤول بيلانوفا لاعب تورينو في وضع صعب، حيث يواجه منافسة شديدة في دوره، إن افتقاره للخبرة على المستوى الدولي لا يساعد على فرصته في الإنضمام إلى الفريق أيضًا.

ووسط الملعب، نيكولو فاجيولي لاعب يوفنتوس، الذي بالكاد لعب أي كرة قدم هذا الموسم بسبب حظره المطول على الرهان.

ويبدو أن مايكل فولورونشو لاعب هيلاس فيرونا هو الاختيار المحتمل الآخر الذي سيتم استبعاده من تشكيلة إيطاليا، حيث لم يشارك أبدًا في أي مباراة مع الأزوري.

وسيلعب الأزوري مباراتين وديتين قبل بطولة أمم أوروبا 2024، حيث يواجه تركيا في 4 يونيو والبوسنة في 9 يونيو.

قائمة منتخب إيطاليا

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، أليكس ميريت (نابولي)، إيفان بروفيديل (لاتسيو)، جولييلمو فيكاريو (توتنهام).

خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي (إنتر)، أليساندرو باستوني (إنتر)، راؤول بيلانوفا (تورينو)، أليساندرو بونجيورنو (تورينو)، ريكاردو كالافيوري (بولونيا)، أندريا كامبياسو (يوفنتوس)، ماتيو دارميان (إنتر)، جيوفاني دي لورينزو (نابولي). فيديريكو ديماركو (إنتر)، جيانلوكا مانشيني (روما)، جورجيو سكالفيني (أتالانتا).

وسط الملعب: نيكولو باريلا (إنتر)، برايان كريستانتي (روما)، نيكولو فاجيولي (يوفنتوس)، مايكل فولورونشو (هيلاس فيرونا)، دافيدي فراتيسي (إنتر)، جورجينيو (أرسنال)، لورينزو بيليجريني (روما)، صامويل ريتشي (تورينو).

الهجوم: فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، ستيفان الشعراوي (روما)، ريكاردو أورسوليني (بولونيا)، جياكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيجي (جنوى)، جيانلوكا سكاماكا (أتالانتا)، ماتيا زاكاجني (لاتسيو).

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا