الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 06:40 صـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

جوزية جوميز المدير الفني للزمالك
جوزية جوميز المدير الفني للزمالك

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أن فريقه لم يقدم الأداء المنتظر منه أمام مودرن فيوتشر خاصة في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تعادل إيجابياً أمام مودرن فيوتشر بهدف لكلاً منهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقال جوميز خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «الفريق لم يقدم الأداء المنتظر منه في الشوط الأول، ولم يكن يستحق التسجيل خلال أحداث اللقاء خاصة بالشوط الأول».

وأضاف: «الفريق بدأ الشوط الثاني بشكل أفضل، وسنحت لنا عدة فرص ولم ننجح في استغلالها للتسجيل أمام مودرن فيوتشر».

وواصل: «لا أستطيع التحكم فيما يدور في عقل كل لاعب فيما يخص الاحتفال ببطولة الكونفدرالية، ولكن أؤكد أن الزمالك كان أفضل في الشوط الثاني من لقاء مودرن فيوتشر اليوم وسيطر على مجريات اللقاء».

واستكمل: «أحاول أن أكون هادئاً في تصريحاتي عقب المباريات، ولكن هناك ركلة جزاء غير محتسبة في لقاء سموحة الماضي، وبعدما احتسبها الحكم تم إلغائها بقرار من حكم الفيديو».

وتحدث جوميز عن التحكيم في لقاء فيوتشر قائلاً: «الزمالك كان يستحق ضربة جزاء واضحة لصالح مصطفى شلبي، ولابد أن تساعد تقنية الفيديو، حكم اللقاء لتحقيق العدالة بين جميع الفرق في الدوري».

وتابع: «لا نتحدث عن الملاعب ولن نخلق حجج بعد التعادل في لقاء اليوم، و كان يجب أن يخوض الفريق اللقاء بنفس المستوى الذي ظهر عليه في الشوط الثاني من لقاء فيوتشر».

واختتم: «أحمد فتوح خاض لقاء نهضة بركان مصاباً ولم يستطع التواجد في لقاء مودرن فيوتشر، فيما يواصل مصطفى الزناري خضوعه لبرنامجه التأهيلي، وشيكابالا يواصل برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة».