الطريق
الثلاثاء 25 يونيو 2024 06:02 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إحالة أوراق المتهم بإضرام النار في شقة خطيبته السابقة للمفتي رفع اشغالات شارع حسين مهران بالمنيرة وتحسين مستوي النظافة بجزيرة محمد بالوراق جولة ميدانية لنائب محافظ الجيزة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بأبو النمرس السواق هرب.. ميكروباص يسير عكس الاتجاه ويدهس مواطنين ميناء دمياط يستقبل 61 سفينة ببضائع متنوعة خلال الـ24 ساعة الماضية مجلس مدينة قها يتابع استمرار استقبال طلبات التصالح في البناء بالتزامن مع ثورة 30 يونيو.. خبير اقتصادي يرصد ما أنجزته الدولة في الملف الصناعي ”شمس في مدينة الظل” على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي.. الليلة ”طبيب رغم أنفه” و”ثورة الفلاحين” الليلة بروض الفرج والسامر ضمن مهرجان فرق الأقاليم اتجاه واحد”.. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم محافظ الغربية يشهد احتفال ”الغربية” بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في محو الأمية قومية البحيرة تعرض ”السد” بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية

براءة إنتصار من تهمة سب وقذف سايس جاردن سيتي

الفنانة إنتصار
الفنانة إنتصار

قضت محكمة جنح قصر النيل، اليوم السبت، ببراءة الفنانة إنتصار من تهمة سب وقذف سايس في منطقة جاردن سيتي.

وكانت الفنانة قد اتهمت من قبل أحد ساكني منطقة جاردن سيتي، بالتعدي عليه بالسب والقذف والقيام بأعمال بلطجة، إلا أن التحريات وكاميرات المراقبة كشفت عدم صحة ادعائها.

كما كشفت التحقيقات أن الفنانة قد سبق لها وأن حررت العديد من المحاضر الكيدية ضد أشخاص آخرين في المنطقة.

وأكدت المحكمة في حيثيات حكمها أنّه لم يثبت من التحقيقات ارتكاب الفنانة للمتهم بها، وأنّ أقوال الشهود والسايس جاءت متضاربة، وأنّ كاميرات المراقبة لم ترصد أي واقعة تعدٍّ من قبل الفنانة على السايس.

وبهذا الحكم تكون قد انتهت القضية التي أثارت جدلاً واسعًا في الفترة الماضية.