الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:06 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

مدارس الثانوية العامة تنبه طلابها: تسليم أرقام الجلوس بالبطاقة الشخصية

ارشيفية
ارشيفية

انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من تسليم بطاقات أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 للمديريات التعليمية أمس الإثنين الموافق 27 مايو 2024، تمهيدا لبدء تسليمها للطلاب في المدارس اليوم.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات الوزارة لـ امتحانات الثانوية العامة 2024، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو المقبل.

وتتيح أرقام جلوس الثانوية العامة 2024، كافة البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة (اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان - المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان).

وفي السياق ذاته، نوهت المدارس الثانوية على الطلاب، إن استلام بطاقات أرقام جلوس الثانوية العامة 2024، يتم بالبطاقة الشخصية للطالب أو ولي أمره صاحب الولاية التعليمية مع إحضار أصل وصورة البطاقة.

وشددت المدارس الثانوية على الطلاب، بالاهتمام بسرعة استلام بطاقات أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 من المدرسة ، مشيرةً إلى أن الطالب يحتاج أصل رقم الجلوس في لجنة الامتحان وكذلك يحتاجه عند سحب الملف من المدرسة وتقديمه للكلية ضمن مستندات القبول بالجامعة ولن يقبل الملف بدونه.