الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 04:48 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

4 يوليو.. تامر عاشور يكشف تفاصيل حفله الغنائي في الإسكندرية

المطرب تامر عاشور
المطرب تامر عاشور

كشف المطرب تامر عاشور عن موعد أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الإسكندرية، ويقام الحفل يوم 4 يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل عددا جماهيريا ضخما.

تفاصيل حفل تامر عاشور في الإسكندرية

وشارك الفنان تامر عاشور مع متابعيه، البوستر الخاص بحفله المقبل، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق قائلًا: "حبايبنا في الإسكندرية.. أشوفكم قريبًا إن شاء الله في حفل بنادي بالأسكندرية يوم 4 يوليو.. هيبقى يوم مختلف عشان الإسكندرانية حبايبي، فين بقى الإسكندرانية يثبتوا حضور".

آخر أعمال المطرب تامر عاشور

ويذكر أن، آخر أعمال تامر عاشور، هي أغنية "هيجيلي موجوع" وهي من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، ومن توزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وتصدرت التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بأكثر من 100 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب خلال 3 أشهر فقط من طرحها.

اقرأ أيضا: تامر عاشور يعلن انتهاء خلافه مع روتانا.. ما القصة؟