الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:07 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
منذ قليل.. حافلة الأهلي تصل ملعب مباراته أمام الاتحاد لأول مرة.. ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 16.5 مليار دولار خلال 5 أشهر في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة

قصواء الخلالي: وزير الإسكان مُستمتع بالتعنت ضد الإعلام والصحافة ولا يتجاوب مع القضايا الحيوية التي تخص المواطن

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن محافظة مطروح تعاني من أزمة نقص وانقطاع المياه لساعات طويلة، وهو ما يدفع المواطنين اللجوء للشراء سيارات المياه لسد احتياجاتهم.


وأضافت خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة "CBC"، أن المحافظة تعاني من هذه الأزمة كل عام، وهذا امر غريب، ويجب ان نشعر بالمواطن.

وتابعت أنها تناولت هذا الأمر وخرجت مناشدات من البرنامج للمحافظة لحل الأمر، وهو ما حدث بالفعل من محافظ مطروح والذي أمر بحل الأزمة بشكل ضروري.

وأشارت ألى محافظ مطروح تعاون معنا، وكان من المقرر أن يجري رئيس شركة المياه مداخلة هاتفية لتوضيح الأمور للمواطنين، ولكن منعه وزير الإسكان من الخروج وهذا أمر يدعو للدهشة والاستغراب.

وواصلت أن وزير الإسكان مستمتع بالتعنت ضد الإعلام والصحافة ولا يتجاوب مع القضايا الحيوية التي تخص المواطن موضحة:"منع رئيس شركة المياه من الحديث للإعلام وتوضيح الأمر ".

واختتمت :"نندهش من استعلاء وزير الإسكان مع المصريين وعدم التعاون مع وسائل الإعلام والصحافة".

موضوعات متعلقة