الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:40 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين

حقيقة تداول امتحان الاقتصاد للثانوية العامة قبل لحظات من بدءه

تعبيرية
تعبيرية

أكد مصدر مسئول بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، أن نموذج الامتحان الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الغش الإلكتروني قبل بداية امتحان الاقتصاد، المقرر أن يؤديه الطلاب اليوم، مزيف غير صحيح.

أضاف المصدر، أنه لا يمكن تسريب أسئلة أي مادة من امتحانات الثانوية العامة قبل الساعة التاسعة صباحا، وما يحدث من صفحات الغش الإلكتروني احتيال ونصب على الطلاب لجمع أموال منهم.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على فتح مظاريف أسئلة الامتحان في الساعة التاسعة أمام أعين الطلاب بكل لجنة، دون فتح المظاريف قبل الموعد المحدد لذلك.

ووصلت في الثامنة والنصف من صباح اليوم، صناديق أسئلة امتحانات الثانوية العامة لمادة الاقتصاد، وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث خرجت من مراكز توزيع الأسئلة إلى اللجان في حراسة صارمة.

وخضع جميع الطلاب للتفتيش من على بوابات المدارس من خلال العصا الإلكتروني للكشف عن أي وسائل غش إلكتروني مثل الهواتف والسماعات والساعات اليدوية المبرمجة.

موضوعات متعلقة