الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 02:49 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مع سخونة الصيف والحرارة العالية.. هل كان المصريون القدماء يذهبون إلي الشواطيء؟ شاهد.. كواليس أول يوم تصوير لفيلم ”المدرسة” لـ حورية فرغلى محافظ الغربية يعلن الانتهاء من رصف وتخطيط شارع ترعة الشيتي بحي أول طنطا الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية: اهتمام كبير من القيادة السياسية بتحقيق التنمية والارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء الصعيد خالد جلال ناعيا ”عبدالغني داود” : شخصية مبدعة لأكثر من نصف قرن كيف نجا ترامب من الاغتيال؟ هذا ما أبعد الرصاصة عن رأسه افتتاح معرض ”في صحبة محمود سعيد” بقصر عائشة فهمي.. الثلاثاء وزير التربية والتعليم يصل إلى قنا استكمالًا لجولاته بمختلف محافظات الجمهورية ضبط 183 عبوة مبيدات ومخصبات غير مسجلة بالبحيرة نبأ عاجل من الاحتلال الإسرائيلي حول مقتل «الضيف» محمود عصمت يعرض برنامج عمل وزارة الكهرباء لتحسين الجودة وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية

مصدر أمني يكشف حقيقة اختفاء سيدتين من المشاعر المقدسة

أرشيفية
أرشيفية

نفى مصدر أمني ببعثة الحج المصرية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تغيب سيدتين عقب وصولهما إلى المشاعر المقدسة.

وأوضح المصدر أن الفحص أكد عدم تسجيل السيدتين ضمن منظومة البوابة المصرية الموحدة للحج، وأن تواجدهما في السعودية كان في زيارة خاصة.

وأضاف المصدر أنه تم التعرف على هوية إحدى السيدتين من خلال أهلها، والذين أكدوا عودتها.

وشدد المصدر على عدم وجود أي بلاغات بغياب أي من أعضاء بعثة الحج المصرية.

وتدعو بعثة الحج المصرية جميع الحجاج إلى توخي الحذر من الشائعات والتأكد من صحة المعلومات قبل نشرها.