الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 02:50 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مع سخونة الصيف والحرارة العالية.. هل كان المصريون القدماء يذهبون إلي الشواطيء؟ شاهد.. كواليس أول يوم تصوير لفيلم ”المدرسة” لـ حورية فرغلى محافظ الغربية يعلن الانتهاء من رصف وتخطيط شارع ترعة الشيتي بحي أول طنطا الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية: اهتمام كبير من القيادة السياسية بتحقيق التنمية والارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء الصعيد خالد جلال ناعيا ”عبدالغني داود” : شخصية مبدعة لأكثر من نصف قرن كيف نجا ترامب من الاغتيال؟ هذا ما أبعد الرصاصة عن رأسه افتتاح معرض ”في صحبة محمود سعيد” بقصر عائشة فهمي.. الثلاثاء وزير التربية والتعليم يصل إلى قنا استكمالًا لجولاته بمختلف محافظات الجمهورية ضبط 183 عبوة مبيدات ومخصبات غير مسجلة بالبحيرة نبأ عاجل من الاحتلال الإسرائيلي حول مقتل «الضيف» محمود عصمت يعرض برنامج عمل وزارة الكهرباء لتحسين الجودة وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية

ستينية تنتقم من زوجها وتُضرم النيران في المنزل بالوراق

تعبيرية
تعبيرية

قامت سيدة في العقد السادس من عمرها على أرتكاب جريمة قتل بمساعدة أبنائها الثلاثة بالانتقام من زوجها بعد زواجه من سيدة أخرى في الوراق.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن الستينية، بعد علمها بزواج زوجها من سيدة أخرى، قررت الانتقام منه بمساعدة أبنائها الثلاثة.

فتوجهوا إلى منزل الزوج وتعدوا عليه بالضرب هو وزوجته الثانية، مما أدى إلى إصابتهما بجروح وكدمات.

ولم يكتفِ الأبناء بذلك، بل قاموا بسكب البنزين داخل الشقة وإشعال النيران بها، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وبفضل بلاغ من أحد الجيران، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على العجوز وأبنائها الثلاثة.

وبمواجهتهم، اعترفوا بالواقعة، مدّعين أن رفض والدهم نقل ملكية نصف المنزل لهم بعد زواجه من سيدة أخرى هو ما دفعهم إلى ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق مع المتهمين.