الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 04:19 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء ووفدًا من كبار قراء القرآن الكريم وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة احذر- هذه العلامات تنذر بمشاكل الكبد محافظ البحيرة تقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 230 درجة ”جيلي”... عودةٌ قوية لموضة الصيف محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى قيادة آمنة.. نظارة شمسية ملائمة وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء الهيئة البحثية بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية مجلس الوزراء يشهد اليوم الثاني من الندوة التثقيفية ”التنافس في سوق الطاقة العالمية وتأثيره على الأمن القومي المصري”

جوزيه جوميز مدرب الزمالك، يشن هجوما قويا على طريقة إدارة الحكام لمباراة اليوم

 جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

عقب لقاء نادي الزمالك والمصري اليوم أكد جوزيه جوميز في تصريحات لقناه أون تايم: "لا تقولوا لي حظ أوفر لأن حظنا لم يكن سيئا، لكن هناك أمور حدثت لا ينبغي أن تحدث وأدت إلى خسارتنا. ما قدمناه نستحق عليه الفوز، لكن توجد عناصر أخرى تمنعنا".

حيث أصر في حديثه " أن المصريون رائعون ويملكون قلبا شجاعا وحب لعملهم، ولكرة القدم، لكن هل هذه هي الكرة التي تريدوها لمصر؟ إذا كان الأمر كذلك فحسنا. لن ترتقي كرة القدم هنا بهذا الشكل".

وأكمل "هل دخلت الكرة المرمى أم لا؟ على الصحفيين أن يكونوا شجعان ويقولوا ما يرونه، لأننا إذا سكتنا سيتكرر الأمر مرارا وتكرارا. الكرة واضحة تماما وتخطت المرمى، وكان على حكم الراية أن يراها، وإذا لم يرها فيوجد تقنية فيديو لتحتسبها. السؤال هو ماذا يريدون للكرة المصرية؟ نريد التطور أن نريد المزاح فقط".

واتم حديثه "أيفترض أن نسكت ولا نتحدث؟ أنا هنا للدفاع عن نادي الزمالك وأعرف أنني أمثل ناد كبير وجماهير غفيرة، فإذا كنا نريد الملعب ممتلئا فعلينا أن نحترمهم، لكننا لا نحترمهم بما يحدث مع نادي الزمالك في الملعب".

وقد شهدت المباراة احتساب أحمد الغندور حكم اللقاء لركلة جزاء لصالح الزمالك، وسددها أحمد سيد "زيزو" في العارضة العلوية قبل أن تنزل وتثير جدلا حول هل تعدت خط المرمى أم لا، قبل أن يقرر الحكم إنها لم تتخط خط المرمى.