الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 04:58 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء ووفدًا من كبار قراء القرآن الكريم وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة احذر- هذه العلامات تنذر بمشاكل الكبد محافظ البحيرة تقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 230 درجة ”جيلي”... عودةٌ قوية لموضة الصيف محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى قيادة آمنة.. نظارة شمسية ملائمة وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء الهيئة البحثية بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية مجلس الوزراء يشهد اليوم الثاني من الندوة التثقيفية ”التنافس في سوق الطاقة العالمية وتأثيره على الأمن القومي المصري”

جوميز يصدر فرمان بتجهيز المصابين.. ما القصة؟

جوميز
جوميز

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لتجهيز المصابين بالفريق في أسرع وقت وقبل مواجهة فاركو بالدوري، للإستفادة من خدمات اللاعبين خلال المباراة المقبلة.

وتضم قائمة المصابين بالزمالك كلا من أحمد حمدي ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد عاطف والتونسي سيف الجزيري.

وطلب جوميز من الجهاز الطبى بالفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة سرعة تجهيز المصابين للاستعانة بخدمات بعضهم أمام فاركو و الأهلي أيضاً.

ويعانى شيكابالا من إصابة الأمامية، و أحمد فتوح إصابة في الكاحل، سيف الجزيري من إصابة الخلفية،بينما يعانى مصطفى الزناري من اصابة في الخلفية، ومحمود الونش وأحمد حمدي ومحمد عبد الشافي، من قطع بالرباط الصليبي، محمد عاطف إصابة في الركبة، بالإضافة إلى ناصر ماهر الذى تعرض للإصابة في الركبة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا