الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:47 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مياه الغربية توقيع عقد الخدمات الاستشارية لمحطة معالجة الصرف الصحى بطنطا إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا

نجوى كرم تخلق عاصفة من التصفيق والهتافات والبهجة لأكثر من 10 آلاف شخص في ألمانيا

نجوي كرم
نجوي كرم

وسط حالة من الفرح والهتافات والزغاريد والتفاعل المنقطع النظير، استهلت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم أولى حفلات الجولة العالمية "NajwaStalgia" من ألمانيا بمسرح "أوبرهاوزن"، بحضور أكثر من 10 آلاف شخص من الجاليات العربية المختلفة، الذي وصف الحفل بالحفل التاريخي لما احتوى من نجاحات متعددة، أبدعت نجوى في نقل الجمهور الى حالات متعددة من الفرح، من خلال أغنياتها ومواويلها وايقاعات الدبكة اللبنانية.

وقد تصدرت وسم (#نجوى_كرم_في_المانيا) "تريند" الموقع الشهير "X" من قبل صعودها على المسرح، واستمر خلال الحفل وبعده، واصفين الحفل بكلمات مؤثرة مثل "الحفل التاريخي" و حفل من الخيال، الى جانب عناوين متعددة مرفوقة بفيديوهات متعدد صورها الجمهور من الحفل يظهر مدى قوة الحفل وتميز نجوى كرم على المسرح برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا.

هذا وحمل التنظيم توقيع شركة "مومنتس إيفنتس"، وشاركت الليلة الفنانة أصالة نصري.

محطتي السويد والمغرب في الجولة "NajwaStalgia"

هذا وتغادر نجوى كرم برفقة فرقتها الموسيقية الى مدينة ستوكهولم في السويد، لإحياء حفلها الثاني في جولة "NajwaStalgia" العالمية، اليوم 23 يونيو/حزيران في قاعة "سيريكس أرينا" والذي ستحييه مع الجمهور في السويد، حيث من المتوقع أن يحمل نفس النجاح الذي تحقق في جولتها الأولى في ألمانيا.

لتتوجه بعد ذلك الى محطتها التالية في المملكة المغربية الى مدينة الرباط لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 يونيو/حزيران 2024.

موضوعات متعلقة