الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 04:34 صـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بصور من الطفولة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه فادي

الفنان حسن الرداد
الفنان حسن الرداد

أحيا الفنان حسن الرداد ذكرى وفاة شقيقه فادي الـ 21، ووجه له رسالة خاصة، أعرب خلالها عن حزنه الشديد على فقدانه واشتياقه له، وطالب من جمهوره الدعاء له بالرحمة.

وشارك حسن الرداد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مجموعة صور تجمعه بشقيقه فادي، وعلق عليها: "الذكرى الـ 21 لوفاة أخويا وحبيبي فادي الرداد، اللي مهما اتكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي، كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب".

وتابع: "لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل وانتهت في بداية مرحلة الشباب، لكنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى، مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعه من القلب، هفضل فاكرك يا حبيبي لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد".

آخر أعمال الفنان حسن الرداد

وكانت آخر أعمال حسن الرداد، هو مسلسل "محارب"، الذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، ودارت أحداث العمل، إطار من الدراما، حول الشاب "محارب" الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة القاهرة عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة محارب في حادث سيارة.

اقرأ أيضا: حسن الرداد وإيمي سمير غانم يجتمعان بفيلم جديد.. تفاصيل