الطريق
الأحد 28 يونيو 2026 12:39 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرعلاء السعودي
رئيس التحريرعلاء السعودي
إبراهيم ضيف: فوز الدقهلية بجائزة تميز الأداء يؤكد نجاح رؤية الدولة في رفع كفاءة الإدارة المحلية تعرف على نتائج بطولة الجمهورية لصيد الأسماك بالإسكندرية وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع الآثار البيئية الناتجة عن حادث غرق صندل بميناء السد العالي شرق بأسوان سهام صالح: مواجهة أستراليا أفضل كثيرًا من كوريا الجنوبية منتخب ناشئات السلة يواجه التشيك وديًا استعدادًا لكأس العالم موعد مباراة منتخب مصر في ربع نهائي بطولة Womens Series 3x3 بفرنسا حكيم يراهن على التجديد في أغنية ”نص ملعب قلبي” بمفردات غير تقليدية بالتعاون مع وزارة الدفاع إدارة الحرب الكيميائية.. إنطلاق حملة لمكافحة ناقلات الأمراض البعوض بشرم الشيخ منتخب مصر يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية لكرة السلة للناشئين بتونس أشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية ”الساحل الشرير” الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا مديرة تعليم جنوب سيناء تتابع سير العمل بإدارة رأس سدر وتلتقى برئيس لجنة الثانوية العامة

محافظ بني سويف يتفقد مستوى الخدمات بوحدة الشوبك الصحية بإهناسيا

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

واصل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، جولاته وزياراته،لتفقد مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين،ضمن سلسلة متابعاته الميدانية لمنظومة الخدمات وسير العمل في مختلف القطاعات والمرافق الخدمية ،والتي تتقاطع بشكل مباشر مع الاحتياجات اليومية والأساسية للمواطنين

حيث زار المحافظ "اليوم" وحدة طب الأسرة بقرية الشوبك التابعة لإدارة اهناسيا الصحية، لمتابعة انتظام ومستوى الخدمة بالوحدات والمنشآت التي تم تنفيذها في قطاع الصحة وذلك في حضور :الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة، وأحمد توفيق رئيس مركز ومدينة اهناسيا، وسيد الجزار "الفائز في انتخابات مجلس النواب "، والدكتور محمد طارق مدير الإدارة الصحية.

واطمأن المحافظ على سير العمل وتواجد الأطقم الطبية والإدارية، وتجول داخل أقسام ومكونات الوحدة التي شملت : الإسعافات الأولية،الأسنان ،المعمل،التثقيف الصحي،مكتب الصحة، غرفة المشورة ، تنظيم الأسرة، موجها بحسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات المقدمة في هذا القطاع الحيوي

وناقش المحافظ مع وكيل الوزارة بعض النقاط والتفاصيل المتعلقة بموقف أرصدة الأدوية والمستلزمات المتوافرة، والإطلاع على مستوى ومتوسط معدل التردد "يومي/شهري" والخدمات المقدمة بكل أقسام الوحدة،مؤكدا استمرار المتابعة لسير العمل بالوحدات والمنشآت الطبية الحكومية بمراكز ومدن المحافظة والتأكد من انتظامها في العمل