الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 03:12 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أيتن عامر تنعي الراحل شعبان عبد الرحيم

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
نعت الفنانة أيتن عامر المطرب الشعبي الكبير شعبان عبد الرحيم، ونشرت صورة للراحل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، قائلة: "اللهم ارحمه وأغفر له".
وأعرب الجمهور عن حزنهم لوفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عن طريق التعليقات، والتي تنوعت بين، "آمين الله يرحمه البقاء والدوام لله"، "ربنا يرحمه ويغفر له ويسامحه"، "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان"، "الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه آمين يا رب العالمين".
يذكر أن آخر ظهور للفنان شعبان عبد الرحيم، كان الجمعة الماضية، في حفل غنائي، بعنوان "ليالى المحروسة" فى البوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركى آل الشيخ، وظهر "عبد الرحيم" يغني على كرسي متحرك، ولجأ شعبان عبد الرحيم لاستخدام كرسي متحرك، بعد تعافيه من كسر في قدمه، تعرض له نتيجة سقوطه في منزله.
وتوفي صباح اليوم الثلاثاء المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم داخل مستشفى المعادي العسكري، عن عمر يناهز الـ62 عامًا، حيث تدهورت حالته الصحية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتم إدخاله غرفة الإنعاش لإنقاذه، ولكنه رحل عن عالمنا.
View this post on Instagram

اللهم ارحمة و اغفر له

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Dec 3, 2019 at 4:36am PST